رمضان 2016-نابلس: تطوع وشرطة نابلس يوزعون التمور والمياه على الصائمين
تاريخ النشر: 19/06/2016 - عدد القراءات: 2473
رمضان 2016-نابلس: تطوع وشرطة نابلس يوزعون التمور والمياه على الصائمين
رمضان 2016-نابلس: تطوع وشرطة نابلس يوزعون التمور والمياه على الصائمين

وزع أمس أفراد من شرطة محافظة نابلس، وأشبال وزهرات منظمة تطوع في نابلس التمور والمياه على السائقين والمواطنين وزوار المدينة الصائمين والمتأخرين في شوارع المدينة.


وقدم أفراد الشرطة المشاركين بالنشاط النصيحة للسائقين حول توخي الحذر والقيادة المتأنية بحلول شهر رمضان الفضيل... وأفاد بيان للعلاقات العامة في الشرطة، أن هذا النشاط يأتي ضمن استراتيجية الشرطة بتنفيذ شراكات مجتمعية بينها وبين المؤسسات والأفراد في المجتمع.

من جهته قدم العقيد طارق الحاج مدير شرطة محافظة نابلس شكره لمنظمة تطوع الفلسطينية على جهودهم وتعاونهم مع الشرطة، مؤكدا أن الشرطة تسعى دائما إلى التركيز على مبادرات المسؤولية الاجتماعية من خلال الوصول إلى جميع شرائح المجتمع في أماكن تواجدهم.

وقد لاقت هذه الفعالية استحسان وسعادة المواطنين الصائمين من المارة والسائقين وزوار المدينة المتأخرين عن موعد الإفطار من داخل وخارج المدينة.

من جانبه، أكد الدكتور عبد الله كميل، رئيس منظمة تطوُّع، على حرصها في بناء علاقات فاعلة مع كافة الجهات الرسمية واجهزة الأمن التي تسهر على راحة المواطنين وتوفر الأمن والكرامة لهم، وخاصة جهاز الشرطة، الذي يتعامل أفراده مباشرة مع المواطنين يومياً، و حيّا أفراد الشرطة؛ العين الساهرة على راحة المواطنين وأمنهم، مؤكداً على أن الشرطة ومؤسسات المجتمع المدني يد واحدة في تعزيز حق المواطن بحياة طبيعية ضمن سيادة القانون.

تم طباعة هذا المقال من موقع منظمة تطوع (http://www.volpal.org)

© جميع الحقوق محفوظة

(طباعة)