رمضان 2016-جنين: منظمة تطوع تنظم افطارا خيريا وامسية للايتام
تاريخ النشر: 29/06/2016 - عدد القراءات: 2260
رمضان 2016-جنين: منظمة تطوع تنظم افطارا خيريا وامسية للايتام
رمضان 2016-جنين: منظمة تطوع تنظم افطارا خيريا وامسية للايتام

 نظمت منظمة تطوع في جنين افطارا خيريا في مطعم ومنتزه موال، حضره خمس وخمسون طفلا يتيما من محافظة جنين، اضافة الى ست ممثلين عن المؤسسات ونائب محافظ جنين كمال ابو الرب، وجهازي الشرطة والامن الوطني، اضافة الى عدد من الشخصيات واعضاء الهيئه الادارية لمنظمة تطوع في جنين، واعضاء من نادي الارشاد الاجتماعي في الجامعة العربية الامريكية.

وبعد تناول وجبة الافطار؛ بدأت فعاليات الامسية بكلمات هادفة، حيث القت ليلى حرزالله عضو الهيئة الادارية في منظمة تطوع ورئيسة قسم الارشاد في الجامعة الامريكيه كلمة، اكدت فيها حرص منظمة تطوع على رعاية هذه الفئة وشكرت كل الداعمين للمنظمة في هذا الاطار.

اما نائب المحافظ كمال ابو الرب، فقد تحدث عن منظمة تطوع التي اعادت احياء الروح للعمل التطوعي، مؤكداً دعم المحافظة للمنظمة، ومطالبا ًالجميع بالانضمام لها، مؤكداً في ذات السياق على متابعة المحافظة باهتمام انشطة المنظمة.

من جانبه؛ فقد تحدث الدكتور عبدالله كميل رئيس منظمة تطوع عن تعاظم دور المنظمة على الصعيد الاجتماعي والخيري، وتحديداً في شهر رمضان، وذلك تطبيقا لتوجه المنظمة وخططها، مؤكدا ان منظمة تطوع بدأت كفكرة... والكثير من الناس اعتقدوا في البداية انها فكرة عاطفية سرعان ما تنتهي؛ الا انها وكما يتابع المهتمون فقد ترعرعت، واصبحت مؤسسة كبيرة ومنتشرة بشكل واسع، مضيفاً بانها ستمتد لقطاع غزة عاجلاً ام اجلاً، لانها مؤسسة جامعة للكل الوطني الفلسطيني وغير جدلية، وأكد انها ستمتد لكل الوطن العربي من خلال المؤسسات الشبابيه العربيه الناشطه في هذا المجال ، مفصحاً عن البدء بالتحضير لعقد مؤتمر الشباب العربي التطوعي الاول في فلسطين، والذي ستشارك به العديد من المؤسسات الشبابيه في الوطن العربي. وفي معرض نهاية كلمته، قدم الدكتور كميل شكر المنظمة لكل الداعمين للمنظمة من افراد ومؤسسات وطنية وشركات.

بدوره فقد تحدث الشيخ محمد ابو سعيد مفتي قوات الأمن، عن اهميه العمل التطوعي في الاسلام، موجهاً شكره لمنظمة تطوع على هذه الفعالية وغيرها من الفعاليات، وطالباً من كل محب لوطنه ودينه الانضمام للمنظمه على ما تقدمه من خدمات وفعاليات وبرامج اجتماعية وتطوعية وخيرية.

وفي نهاية الامسية التي تخللتها فقرة مسابقة ثقافية للاسئلة الموجهة للاطفال، حيث فاز العديد منهم بجوائز عدة، وتم توزيع هدية قيمة لكل طفل من الاطفال الحاضرين .

تم طباعة هذا المقال من موقع منظمة تطوع (http://www.volpal.org)

© جميع الحقوق محفوظة

(طباعة)