"تطوع فلسطين" تتبرع بكراسي كهربائية لعائلة من بلدة علار
تاريخ النشر: 08/03/2016 - عدد القراءات: 2178
"تطوع فلسطين" تتبرع بكراسي كهربائية لعائلة من بلدة علار
"تطوع فلسطين" تتبرع بكراسي كهربائية لعائلة من بلدة علار

سلمت حملة "تطوع فلسطين" ومجموعة من رجال الأعمال وأصحاب الخير كراسي كهربائية لعائلة لديها أربعة أشخاص من ذوي الإعاقة، وذلك من أجل منحهم قدرة على الذهاب لمدارسهم وممارسة حياتهم اليومية بسهولة.

وقال اللواء عبد الله كميل رئيس حملة "تطوع" في فلسطين، إن الإنسانية ليست مجرد شعار، بل يجب أن تجسد على الأرض من خلال الالتصاق بهموم الناس، مشيرا إلى حملة تطوع ونشاطاتها الغنسانية من أجل رسم بسمة على وجوه أفراد المجتمع من كافة الفئات.
وأكد كميل على استمرارية نشاطات حملة "تطوع"، مشددا على تضافر كافة الجهود من كافة أطياف المجتمع الفلسطيني مسلمين ومسيحيين ما يدل على التكافل الاجتماعي في المجتمع، مناشدا أصحاب القلوب الرحيمة للنظر على تلك الفئة ومساعدتهم في تلبية احتياجاتهم لممارسة حياتهم بسهولة.

وأعرب رجل الأعمال جاك سعادة أحد المساهمين في هذه المبادرة عن سعادته بفرحة هؤلاء الأطفال لاستلامهم تلك الكراسي التي ستمكنهم من ممارسة حياتهم اليومية وخاصة ذهابهم للمدرسة.

وشكر سعادة أصحاب الخير على هذه المبادرة، مشيرا إلى استعدادهم في الاستمرار بعمل الخير لمنح السعادة لقلوب كل محتاج. وشكر أمين أبو حفيظة حملة تطوع وأصحاب الخير لتوفيرهم كرسي كهربائية له، معربا عن سعادته كونه سيتمكن من الذهاب لمدرسته والخروج أينما يشاء بعد حصوله على الكرسي. وطالب نبيل أبو حفيظة من اهالي الخير الاستمرار بهذه الحملة لكي يستفيد أكبر عدد ممكن من المحتاجين، شاكرا كافة القائمين عليها. وقال أبو حفيظة إن الأشخاص ذوي الإعاقة بحاجة للدمج في المجتمع ليكونوا فاعلين فيه فهم يمتلكون قدرات ومهارات متعددة تمكنهم من التفاعل والتأثير مجتمعيا.

للاطلاع على فيديو التسليم اضغط هنا

 

تم طباعة هذا المقال من موقع منظمة تطوع (http://www.volpal.org)

© جميع الحقوق محفوظة

(طباعة)