رمضان 2016: توزيع المياه والتمور والطعام على الصائمين والعائلات المستورة في عدة محافظات
تاريخ النشر: 08/06/2016 - عدد القراءات: 2214
رمضان 2016: توزيع المياه والتمور والطعام على الصائمين والعائلات المستورة في عدة محافظات
رمضان 2016: توزيع المياه والتمور والطعام على الصائمين والعائلات المستورة في عدة محافظات

 تجسيدا لمعاني التلاحم والتكاتف الاجتماعي، تواصل منظمة تطوع، فعالياتها وبرامجها التطوعية الخيرية والانسانية في محافظات الوطن، حيث قامت المنظمة بافرعها المختلفة في نابلس وجنين وسلفيت وأريحا بتوزيع الماء والتمور على المواطنين في السيارات على مفارق الطرق ومداخل المدن قبل اذان المغرب.

 ولاقت هذه اللفتة ترحيبا واستحسانا من المواطنين، ففي محافظة اريحا وبالاضافة الى توزيع التمور والمياه، قام فرع المنظمة بتوزيع الدجاج والمواد الغذائية على العائلات المحتاجة.

 وشارك الاب ماريو الحدشيتي راعي كنيسة اللاتين وعضو منظمة تطوع في عملية التوزيع، والتي اتسمت بالروح الاخوية، والمشاركة في العمل الانساني لفائدة العائلات المستورة في ظلال الشهر الفضيل.

 كما قامت المنظمة في كافة أفرعها بالاتفاق مع المخابز في المدن لتأمين ربطات الخبز بشكل يومي للعائلات المحتاجة على أن تؤمن المنظمة أكياس الطحين للمخابز.

 وقال الدكتور عبد الله كميل رئيس منظمة تطوع إن العمل متواصل في توزيع الطرود الغذائية للأسر المستورة، هذا بالاضافة الى تنظيم الافطارات الجماعية والندوات الثقافية في النصف الثاني من الشهر الكريم.

 ودعا كميل إلى تعزيز روح التكافل والتلاحم، وعمل الخير الى عائلات مستورة لا تملك قوت يومها، واستطعنا الوصول الى هذه العائلات من خلال منسقي افرع المنظمة لنقوم بواجبنا الوطني والانساني تجاهها.

 ودعا كميل كل من يستطيع التبرع ولو بشيكل على حساب المنظمه في البنك الوطني رقم 777778.

وقدمت المنظمة شكرها للمتبرعين من اهل الخير الذين تبرعوا وطلبوا عدم ذكر اسماءهم، حيث شكر د. كميل كافة المؤسسات الوطنية التي تساهم وتشارك المنظمة في عملها الخيري والانساني لخدمة الشرائح المهمشة في مجتمعنا الفلسطيني المبني على التعاضد والتماسك لمواجهة كافة التحديات.

تم طباعة هذا المقال من موقع منظمة تطوع (http://www.volpal.org)

© جميع الحقوق محفوظة

(طباعة)