منظمة تطوع في طولكرم تقوم بتنظيف احد مقابر قفين ليلاً
تاريخ النشر: 13/06/2016 - عدد القراءات: 2239
منظمة تطوع في طولكرم تقوم بتنظيف احد مقابر قفين ليلاً
منظمة تطوع في طولكرم تقوم بتنظيف احد مقابر قفين ليلاً

 تعبيراً منها عن جدية رسالتها الوطنية والانسانية... منظمة تطوع في طولكرم تقوم بتنظيف احد مقابر قفين ليلاً...


طولكرم - قامت منظمة تطوع في طولكرم بنشاط غير مسبوق بتنظيف المقبرة الغربيه في بلدة قفين حيث توافد عشرات الشبان الى المقبرة ومعهم رئيس البلدية، وقاموا بعمليات التنظيف، حيث استمر العمل بها لساعات متأخرة من الليلة الماضية. وقد اتى هذا النشاط في اطار سلسلة من النشاطات التي تقوم بها منظمة تطوع على امتداد المحافظات الشمالية. 


وفي تعليقة على هذا النشاط، اكد الدكتور عبدالله كميل رئيس مجلس ادارة منظمة تطوع أنه وفي كل يوم تزداد قوة المنظمة تعاظما عبر نشاطاتها في العديد من المحافظات؛ حيث يتزايد الالتفاف الشعبي حول المنظمة والمساهمة بتحقيق اهدافها الوطنية والانسانية، سواء بالمشاركة المباشرة بهذه النشاطات او بعمليات الدعم المعنوي والمادي، وان كانت محدودة،
 والتي قدمها البعض من ابناء شعبنا ومؤسساته... حيث نعتمد على ايماننا بالله وارادة متطوعينا.

وتساءل الدكتور كميل: هل هناك اكثر جدية ونقاء من ان يخرج الشباب لساعات طويلة في الليل ويقوموا بتنظيف مقبرة قفين...؟ او ان يخرج الاشبال والزهرات والصبايا والشباب تاركين عائلاتهم وقت الافطار ويقوموا بتوزيع المياه واللبن والتمر على المتأخرين بفعل الظروف عن بيوتتهم وقت الافطار...؟


ومن ناحية اخرى قامت منظمة تطوع في اريحا امس بتوزيع المياه واللبن والتمر على الصائمين المتأخرين عن بيوتهم وقت اذان المغرب .


هذا وتستمر منظمة تطوع بالعديد من الفعاليات في مختلف المحافظات حيث ستقوم بالعديد منها في الايام القادمة، ومن ضمنها فعالية تحت شعار "السوق نازل"في نابلس، وافطار لبعض العائلات المستورة في الخليل ورام الله اضافة للاستمرار بعمليات توزيع الطرود الغذائيه ونشاطات عديدة اخرى.

تم طباعة هذا المقال من موقع منظمة تطوع (http://www.volpal.org)

© جميع الحقوق محفوظة

(طباعة)